أعراض السحر المأكول (سحر المعدة) وعلاجه

تظهر على الشخص المسحور أعراض عديدة تختلف من شخص لآخر لكن للسحر المأكول أعراض و علامات تختلف عن غيره من الأسحار لأنه يكون متمكنا من جسد المريض و ساكنا في معدته.

أعراض السحر المأكول (سحر المعدة)
الشعور بآلام دائم في المعدة مع غثيان وتقيؤ مستمر في بداية الحالة .
كثرة الغازات في البطن
إذا كان السحر المأكول أو المشروب جديدا فإنه غالبا ما يشتكي المسحور من ألآم في البطن.
خروج رائحة كريهة من المعدة (عن طريق الفم) فتزداد وقت الرقية.
كراهية الرجل لزوجته وكراهية المرأة لزوجها، وحدوث تفريق بينهما.
الإصابة بالإكتئاب والحزن وخصوصا عند قراءة القرأن الكريم.
سرعة الإنفعال والغضب
هجر الرجل لزوجته وإمتناعه عن إقامة العلاقة الزوجية معها.
الشعور بالخمول والكسل والنعاس المستمر وأيضا الصداع.
فقدان القدرة على التركيز والإستيعاب.
تخيل الشخص المسحور لأشياء لا وجود لها وكثرة النسيان والشرود
يرى الشخص المسحور الكثير من الكوابيس والأحلام المزعجة الغير مفسرة بالنسبة له، بالإضافة إلى الشعور بضيق حاد في التنفس أي التنفس بصعوبة كبيرة.
عدم التركيز في الصلاة إلى حد يصل عدم القدرة على إقامة الصلاة والكسل عنها.
تأخر الدورة الشهرية وعدم إنتظامها عند السيدات
يسمع الشخص المسحور أصوات في نومه تجعله يستيقظ في النوم.
علاج السحر المأكول (سحر المعدة)
القراءة على المسحور الرقية الشرعية مع آيات فك السحر 7 مرات .
الفاتحة 40 مرة و سورة الطارق إلى قوله تعالى ( يخرج من بين الصلب والترائب) 3 مرات و كل مرة تكرر ما بين القوسين 7 مرات مع سورة الإنشقاق إلى( وألقت ما فيها وتخلت) 3 مرات وفي كل مرة تكرر مابين القوسين 7 مرات ثم تقول كذلك نلقي بطن فلان ما فيها من السحر والضرر والأذى بقدرة من يقول للشيئ كن فيكون.
القراءة على ماء قوله تعالى (قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إنا لله لا يصلح عمل المفسدين ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون) 7 مرات + أبطلت سحر الساحرين ومكرهم . بعزة إسمك اللهم إنك القهار به السحر أبطلت 7 مرات ويشربه المسحور ويستفرغ كل ما في بطنه من السحر والضرر ولو تبقى شيئ من السحر في بطنه يشرب من هذا الماء من 3 إلى 7 أيام متتالية مع سماع سورة البقرة كل يوم مرة من نفس هذه المدة.
قراءة بعض السور القرأنية على ورق السدر المطحون وهي قراءة سورة الكافرون و سورة الإخلاص وسورتي الفلق والناس .
علامات خروج السحر من البطن
القيء:
يخرج السحر من البطن على هيئة قئ غليظ يكون لونه غير معتاد سواء أسود أو أحمر أو أصفر ويخرج تلقائيا بشدة ومن الممكن أن يصاحب القئ دم

البراز
يمكن أن يخرج السحر في البراز، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال لون البراز وسمكه، قد يكون لون البراز أصفر مع وجود إسهال شديد، كما يكون قوام البراز سائل، وقد يكون لون البراز أحمر، وفي هذه الحالة يكون قوامه متماسك مع الإحساس بمغص شديد، وقد يكون لون البراز أسود، وفي هذه الحالة يكون قوام البراز شديد التماسك ومرن في ذات الوقت، كما يخرج السحر على هيئة براز أبيض اللون وصلب ويخرج من الجسم لمرة واحدة فقط.

البول
يمكن ملاحظة خروج المكونات السحرية مع البول من خلال تغير لونه بحيث يختلط بمكونات السحر، فيمكن أن يصبح لونه بني وأصفر شديد، ويمكن أن يكون ممزوج بالدم.

التجشؤ
من علامات خروج السحر من البطن أن يتجشأ المسحور لإخراج الغازات المتراكمة، كما يمكن أن تخرج في صورة ريح.

التعرق
خروج العرق الشديد وبكميات كبيرة من الجسم وغير عادية تدل على خروج السحر من الجسم، بالإضافة إلى احمرار الوجه والشعور بآلام لفترات متفرقة في أماكن خروج السحر من الجسم.